اعلان

موسيماني يرد على رسائل التهنئة من جمهور الأهلي: أحبكم جميعًا

موسيماني وافشة
موسيماني وافشة

احتفل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بذكرى ميلاده الـ58، اليوم مع عائلته.

وأبدى موسيماني سعادته من رسائل التهنئة التي تلقاها من جمهور وعشاق النادي الأهلي، عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي اليوم.

وقال موسيماني عبر تغريدة على حسابه الرسمي مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'أشكركم على جميع رسائل عيد الميلاد التي جعلت يومي مميزًا للغاية اليوم'.

وأضاف المدير الفني السابق للأهلي: 'لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي وتقديري سأحاول الرد على أكبر عدد ممكن ولكن أرجو أن أعرف أنني أراهم جميعًا وأنا متواضع'.

وأتم الجنوب إفريقي: 'أحبكم جميعًا'.

بيتسو موسيماني

واحتفل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ58.

وتوج موسيماني مع الأهلي بالعديد من البطولات علي الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي، حيث نجح في الفوز 2 دوري أبطال افريقيا، 2 السوبر الإفريقي، 1 كأس مصر، 2 برونزية كأس العالم للأندية.

كما أكدت تقارير صحفية تلقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق عرضا رسميا لتدريب منتخب العراق خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع ' إفريكان فوتبول ' أن موسيماني تلقى عرضًا رسميًا من قبل الاتحاد العراقي لتدريب المنتخب، ويدرس المدرب في الوقت الحالي بشكل جاد من أجل حسم موقفه.

وكان الأهلي أعلن فسخ تعاقده مع موسيماني بناء على رغبة المدير الفني والذي اكتفى بالفترة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً