اعلان

الاتحاد السكندري يخطف فوزًا صعبًا من إنبي بنتيجة 2-1 في الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب فريق إنبي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الإسكندرية" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم بنيامين بواتينج للاتحاد في الدقيقة الـ 15 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لـ"سيد البلد" على يمين مرمى إنبي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها مورو ساليفو برأسية ارتدت من العارضة العلوية للمرمى لتجد متابعة من بنيامين بواتينج بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتعادل مصطفى شلبي لـ إنبي في الدقيقة 33 عبر علامة الجزاء، بعد أن عاد عبدالعزيز السيد حكم المباراة لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء للفريق البترولي، سددت بقوة في الزاوية اليسرى للحارس، وبرغم محاولته للتصدي لها والتوقع الصحيح ولكن وضعت داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وتعرض خالد الغندور للطرد في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي على لاعب إنبي، ويعود الحكم لتقنية الفيديو مجددًا، ويشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب "سيد البلد".

وبرغم طرد لاعب الاتحاد ولكن نجح الفريق السكندري من خطف الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط من إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبه، حيث نجح السيد سالم من تحويل ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لمرمى البلعوطي بنجاح.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة الـ 33 محتلًا المركز الـ 10، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة الـ 30 بالمركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً