اعلان

غربلة الأجانب.. رحيل 4 لاعبين عن الأهلي بفرمان سواريش

  سواريش
سواريش

حسم مسئولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرار الاستغناء عن 4 لاعبين أجانب دفعة واحدة، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب عدم الاستفادة منهم، خاصة بعد الفشل في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، وابتعاد الزمالك بصدارة الدوري العام، وخسارة الكأس أمام الغريم التقليدي.

ويعد الموزمبيقي لويس ميكيسوني أول الراحلين عن الفريق، بسبب إصاباته المتكررة خلال الموسم والتي تعرض لها بالإضافة إلى مستواه الفني المتواضع طوال الموسم.

ويبحث أمير توفيق مدير التعاقدات، عن عرض جديد لبدر بانون مدافع منتخب المغرب، بعدما تلقى عرضا مغريا من نادي قطر القطري، فضلا عن خروجه من حسابات الجهاز الفني، لعدم جاهزيته نتيجة غيابه عن الملاعب لأكثر من 5 أشهر بعد إصابته بفيروس كورونا.

وغادر الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي السابق المُعار لنادي القادسية السعودي، ليكون خروجه بشكل نهائي عن الفريق فى نفس طريق السنغالي آليو بادجي مهاجم الأهلي الذي رحل نهائياً لنادي إميان الفرنسي، حيث يبحث الأهلي خلال التفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله حول الفترة المقبلة، وتُشير المعلومات الواردة من داخل الأهلي إلى أن إدارة القلعة الحمراء بصدد الاستغناء عن بواليا نهائياً لعدم قناعة الجهاز الفني ومسئولى النادى بقدرات اللاعب وإمكانياته الفنية.

واقترب أليو ديانج لاعب وسط الفريق من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية في أوروبا أو الخليج عن طريق الدوري التركي والدوري السعودي وتحديدا النصر السعودي بناءً على طلب من الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للنادي السعودي، وبالتالي فإن الإدارة تكثف جهودها من أجل حسم الصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً