اعلان

مدرب فاركو: هدفنا البقاء في الدوري رغم الغيابات والإصابات

مدرب فاركو
مدرب فاركو
كتب : أهل مصر

أكد البرتغالي نونو الميدا المدير الفني لفريق فاركو، أن الهدف الرئيسي لفريقه هو البقاء بالدوري رغم الغيابات وظروف الإصابات.

وقال الميدا في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الخميس، إن فريقه خاض مباراة صعبة اليوم أمام فريق مميز وهو طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الأخير 1 /صفر، ضمن منافسات المرحلة 27 من المسابقة.

وأضاف:" خلال 15 مباراة مع الفريق لم نخسر سوي مباراتين ونحاول في كل مباراة تحسين الأداء ولكن نفتقد بعض العناصر والغيابات التي تؤثر على الفريق ".

وأضاف:" فاركو مشروع يهدف إلى البقاء في الدوري المصري في الموسم الأول بعد التأهل رسمياً ولدينا غيابات مؤثرة، لابد أن نلعب بتنظيم ونحن من أفضل الفرق تنظيما في الدوري المصري ".

وأوضح :"لعبنا أمام الزمالك وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا بشراسة وقدمنا أداء جيدا ، ونمتلك خط دفاع قويا للغاية والفرق التي تواجهنا دائماً تعاني لأننا منظمين بشكل جيد في الناحية الدفاعية، بالإضافة إلى أن الفريق يعمل بشكل جيد على تطوير الشق الهجومي".

ويحتل فاركو المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة بعد خوضه 27 مباراة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 41 نقطة بنفس العدد من المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً