اعلان

موعد مباريات الدوري الممتاز اليوم الأثنين 1-8-2022

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يقدم لكم 'أهل مصر' موعد أبرز المباريات الهامة في الدوري المصري الممتاز، مع إنطلاق مباريات الجولة الثامنة والعشرين، والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الموافق 1 أغسطس 2022.

الزمالك وبيراميدز "لقاء الدوري".. والأهلي ينتظر الهدية

البداية مع صراع القمة بين الزمالك 'المتصدر' وبيراميدز 'الوصيف' هو اللقاء الذي ينتظره متابعي الدوري المصري في كل مكان، باعتبار أن هذا اللقاء سيُحدد ملامح الفائز بالمسابقة بنسبة كبيرة.

ويدخل الزمالك هذه المواجهة المرتقبة متصدرًا لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، فيما يأتي بيراميدز وصيفًا بــ69 نقطة، وينتظر الأهلي هدية من بيراميدز اليوم، لإحياء فرص لحاقه بهما في الصراع على التتويج بالدرع.

الإسماعيلي يطمح في المنطقة الدافئة بتعميق جراح المقاصة

ومن المقرر أن يواجه أيضًا فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة، في لقاء هام للغاية، ففي حالة فوز الدراويش يبتعد الأصفر عن شبح الهبوط بنسبة كبيرة، على الجانب الآخر، يرغب مصر المقاصة للهروب من تذيل ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، حيث لعب الدراويش 26 مباراة، فاز في 7 مواجهات، وتعادل في 8 مباريات، بينما تلقى الخسارة في 11 مباراة، أما فريق مصر المقاصة فيتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز وبات قاب قوسين وأدنى من الهبوط للقسم الثاني، حيث يملك في رصيده 15 نقطة، ولعب الفريق الفيومي 27 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 16 لقاء.

الجونة يستهدف العودة للانتصارات بعودة صعبة أمام البنك الأهلي

يدخل فريق الجونة مواجهة صعبة ضد البنك الأهلي، يستهدف فيها العودة إلى سكة الانتصارات، بعدما تلقى ممثل الصعيد هزيمتين أمام الأهلي والإسماعيلي، على الجانب الآخر، يرغب البنك الاهلي في تحسين مركزه بالدوري الممتاز.

ويحتل فريق البنك الأهلي صاحب الأرض المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الماضية،أما الجونة فيأتي في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل لاشيء في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً