اعلان

شوبير يكشف حقيقة استقالة الخطيب من رئاسة الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة استقالة الكابتن محمود الخطيب من رئاسة النادي الأهلي، بسبب سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالموسم الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية" البعض يردد بأن الكابتن محمود الخطيب ممكن يستقيل، يستقيل ليه؟، عادي الأهلي قدم موسم مش حلو، والأهلي سبق وخسر الدوري مرتين متتاليين في وجود الكابتن صالح سليم، ونفس الأمر خلال رئاسة الكابتن حسن حمدي، والأمور عدت".

أضاف شوبير:" الأمر المهم هو إعادة ترتيب البيت من جديد وتصحيح الأخطاء وتشوف الصفقات والجهاز الفني محتاج ايه في الفترة المقبلة".

تابع نجم الأهلي الأسبق":" ما سمعته أنه بمجرد تولي شركة الكرة مهمتها بالنادي الأهلي سيتم الاستغناء عن لجنة التخطيط، هذا ما سمعته، معنديش معلومة مؤكدة".

واصل:" اليوم سيتم في اجتماع مجلس إدارة الأهلي، تسليم صلاحيات الكرة إلى شركة الكرة برئاسة ياسين منصور رئيس شركة الكرة ومعه المهندس مصطفى مراد فهمي والكابتن علاء عبد الصادق، ودور الكابتن محمود الخطيب سيكون موجود بقوة أيضا".

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فاركو، غدا الأربعاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا