اعلان

مكافأة مالية لحسام حسن في المصري البورسعيدي.. اعرف التفاصيل

حسام حسن
حسام حسن
كتب : أحمد حسن

حرص أحد أعضاء اللجنة السباعية التي تديرر النادي المصري البورسعيدي حاليًا، صرف مكافأة للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، بقيادة حسام حسن، تقديرًا لجهوده نظرًا لعمله بدون راتب.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن عضو اللجنة قرر مكافأة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، نظرًا لجهودهم مع الفريق، خاصة وأنهم يعملون بدون راتب.

وأوضحت المصادر أن حسام حسن رفض الاتفاق على راتب، حينما موافق على تولى مهمة تدريب الفريق، نظرًا للضائقة المادية التي يمر بها النادي، وتقديرًا وحبًا لجماهير الفريق الساحلي.

وترك حينها عميد الكرة المصرية أمر الراتب للجنة التي تدير النادي، خاصة وأن اتحاد الكرة يشترط وضع قيمة مالية لرواتب الأجهزة الفنية من أجل تحصيل الضرائب الخاصة بتلك العقود مما أجبر مجلس المصري على وضع قيمة مالية، تنفيذًا لطالبات اتحاد الكرة.

وفي سياق أخر قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري البورسعيدي، عدم حصول لاعبي الفريق على اجازات خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب حصولهم على راحة لمدة يوم بعد مباراة إنبي، التي جمعتهما، ضمن فعاليات الدوري الممتاز، انتهت بالتعادل بهدف.

ويحتل المصري المركز 11 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 11 مباريات أخرى وسجل لاعبيه 33هدفًا واستقبلت شباكهم 34.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل