اعلان

مرتضي منصور: الزمالك أكبر من الكل وملعب النادي سيسع 45 ألف مشجعًا

مرتضي منصور
مرتضي منصور
كتب : أحمد حسن

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم توقيع عقود إنشاء استاد نادي الزمالك الجديد، وتم سداد آخر قسطين من مستحقات الأرض، مشيرًا إلى أنه تم سداد أخر قسط قبل موعده بعام كامل.

وجاء ذلك خلال مؤتمرًا صحفيًا، لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

وتابع رئيس القلعة البيضاء :" قمنا باستخراج جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، سواء تراخيص الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتحاليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة والتي وصل عددها إلى 16 رخصة".

وقال مرتضى منصور:" ملعب نادي الزمالك سيسع 45 ألف مشجعًا وجميع الإجراءات الخاصة بالرخص جاهزة".

وتابع :"علينا الآن البداية بالبناء ولكن عندما عدنا للنادي لم يكن هناك أي أموال، ولكن النادي به حاليًا ربع مليار جنيه بجانب أموال محمود عبد المنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي، بخلاف أموال الرعاية والبث".

وأضاف رئيس مجلس الإدارة قائلًا: "نادي الزمالك أكبر من الكل .. وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، و البعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الفريق بأنه مدرب عجوز ولكني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً