اعلان

رقم قياسي جديد ينتظر صلاح في مباراة فولهام

محمد صلاح
محمد صلاح

بات الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، قريبًا من تعزيز رقمه القياسي بالتسجيل في المباراة الافتتاحية لفريقه ببطولة الدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي، عندما يواجه فولهام في المباراة الرسمية الثانية بالموسم الجديد بعد التتويج بلقب الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

ويعد صلاح أول لاعب في تاريخ البطولة الإنجليزية، يسجل هدفًا في افتتاحية فريقه بالدوري في 5 نسخ متتالية.

الهدف الافتتاحي الأول لصلاح كان في مرمى واتفورد موسم 2017-2018، وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي 2-2، وفي المباراة الافتتاحية بالموسم التالي ، كرر صلاح نفس الأمر عندما أحرز الهدف الأول لفريقه في مرمى ويست هام يونايتد.

ولثالث موسم على التوالي ، سجل محمد صلاح نجم الريدز الهدف الافتتاحي لفريقه ببطولة الدوري ، عندما هز شباك فريق نوريتش سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4-1.

وفي موسم 2020-2021، سجل صلاح هاتريك في افتتاحية فريقه أمام ليدز يونايتد، وانتهت المباراة حينها بفوز الريدز بنتيجة 4-3، وفي الموسم الماضي نجح صلاح في تسجيل رقم قياسي تاريخي عندما أحرز هدفًا في مرمى نوريتش، ليصبح الموسم الخامس له على التوالي الذي يحرز به هدفاً في المباراة الافتتاحية لفريقه ببطولة الدوري.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول فولهام، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، على ملعب "كرافين كوتيج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء