اعلان

الانسحاب من الدوري مرفوض.. كواليس قرارات الأهلي بالتصعيد ضد اتحاد الكرة ولجنة الحكام (خاص)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

خرج مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالعديد من القرارات ضد اتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام بعد أزمة مباراة أمس مع فريق فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعلم 'أهل مصر' أن مجلس إدارة الأهلي عقب انتهاء مباراة أمس توجه إلى منزل العامري فاروق في التجمع واستمر الاجتماع من 12 مساء حتى الثالثة صباحًا للبحث من الخروج من أزمة الحكام والإخفاق في الدوري الممتاز.

وطلب الخطيب من الأعضاء المتواجدين عقد اجتماع رسمي داخل النادي اليوم الخميس بحضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة لحسم القرارات بعد الأزمة الأخيرة.

وتواجد ياسين منصور في الواحدة ظهرًا داخل النادي الأهلي بمقر الجزيرة لعقد جلسة مصغرة مع الخطيب قبل بداية اجتماع مجلس الإدارة، ودار حديث بين الثنائي على أن يبدأ النادي في تهديد اتحاد الكرة ولجنة الحكام لحسم أزمة قرارت التحكيم خلال الفترة الماضية.

وبدأ اجتماع مجلس إدارة الأهلي بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة بالنادي، وناقش المجلس باقي القرارات التي جاءت في جلسة أمس في منزل العامري فاروق وصدق الجميع على قرارات الخطيب وياسين منصور.

ورفض الجميع داخل مجلس الإدارة الانسحاب من بطولة الدوري، بسبب العقوبات التي ستكون على الفريق وغيابه من البطولة خلال سنوات القادمة.

وجاءت القرارات كالتالي:

- المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

- المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

- عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

- استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

ويقوم محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 56 نقطة، من 27 مباراة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نظيره الإسماعيلي من مطلع الدور الثاني للمسابقة المحلية.

ويبتعد الأهلي بـ 10 نقاط عن صدارة الدوري التي يحتلها الزمالك برصيد 66 نقطة، وبـ 3 نقاط عن الوصيف بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً