اعلان

عمهم.. فيريرا يصنع من «الفسيخ شربات» في الزمالك ويقترب من التتويج بالدوري

فيريرا
فيريرا

استطاع البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يصنع جيلًا جديدًا من الفارس الأبيض عن طريق تصعيد عدد كبير من لاعبي فريق الشباب من أجل تعويض أزمة الغيابات في الفريق.

فبعد رحيل عدد كبير من اللاعبين سواء مع بداية الموسم، مثل: مروان حمدي وأسامة فيصل ومحمد صبحي ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمود عبد العزيز، وفي منتصف الموسم كـ مصطفى فتحي، وطارق حامد ومحمد أبو جبل ورزاق سيسيه، جاء البرتغالي فيريرا ليفاجأ أن هناك لاعبين آخرين سيرحلون قبل نهاية الموسم، مثل: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم..

لم يكن أمام فيريرا سوى أن يقوم بتصعيد عدد من شباب الزمالك للفريق الأول كـ حسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد نديم وسيد نيمار، ويمنحهم الثقة ليكونوا على قدر المسئولية مع الفريق الأساسي، ويحققون عددًا من الانتصارات المتتالية بالدوري المصري الممتاز دون أن يتعرضوا لأي هزيمة.

وفي حال استمرار الزمالك على طريق الانتصارات سيتوج حتمًا ببطولة الدوري المصري الممتاز، دون النظر لنتائج المنافسين.

ولم يقتصر الأمر بالنسبة لفيريرا على نتائجه في الدوري بهذه الإمكانيات، بل إنه استطاع أن يهزم الأهلي في نهائي كأس مصر ويحصد البطولة، بعد أن ظهر في لقاء القمة بأداء كبير ونتيجة جيدة، تجعلنا أن نقول إن فيريرا على مستوى مدربي الدوري «عمهم».

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 69 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا