اعلان
اعلان

حصلت على 80% في الثانوية العامة.. صفاء طه بطلة لا تعرف المستحيل

صفاء طه إنها تبلغ من العمر 18 سنة
صفاء طه إنها تبلغ من العمر 18 سنة

قالت صفاء طه، طالبة الثانوية العامة صاحبة الـ18 عاما، إنها حصلت على 80% في الثانوي العام نظام الدمج، رغم أنها تكتب وترسم بفمها، مشيرةً إلى أنها تكتب قصصا قصيرة وأشعار وتحب التقديم الإذاعي، كما أن لها قناة على منصة الفيديوهات الشهيرة 'يوتيوب'، تقدم من خلالها برنامجا يتناول موضوعات وقضايا اجتماعية ونفسية.

وعرض برنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'حصلت على 80 % في الثانوية.. صفاء طه بطلة لا تعرف المستحيل'.

وأضافت: 'حصلت على المركز الأول في إحدى المسابقات عام 2019، متفوقة في ذلك على ذوي الهمم، وفي هذا العام حصلت على نفس المركز، في الملتقى الثاني للفنان الصغير، وهي مسابقة تابعة لوزارة الثقافة'.

وتابعت: 'كتبت سيرتي الذاتية وطبعتها وزارة الثقافة، تحدثت فيها عن مسيرتي، وكنت وقتها في الصف الأول الإعدادي عام 2016 .. ألاحظ أن إخوتي الكبار يمسكون القلم بيدهم، فمسكته بفمي، وكتبت ورسمت به، وكنت أرسم بقدمي لأن أسرتي خافت من إمساك القلم بالفم، ولكن منذ 3 سنوات، أصبحت أكتب وأرسم بفمي وأصبحت أتدرب وأتمرن، لكنني أشعر بأني أتطور، وأتمنى أن أكون أول فنانة تشكيلية مصرية وعربية ترسم بفمها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين