اعلان
اعلان

وزير الرياضة يلتقي مدرب منتخب مصر

وزير الرياضة وفيتوريا
وزير الرياضة وفيتوريا

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بحضور حازم إمام "عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم".

وطرح المدير الفني رؤيته حول إعداد المنتخب الوطني لقادم المنافسات والبطولات، وملامح خطته نحو تطوير كرة القدم المصرية، بشكل عام بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وكذا قيامه بتقييم شامل لأداء اللاعبين، خلال حضوره لعدد من مباريات الدورى العام والكأس.

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وتحقيق النجاح مع المنتخب بتقديم أداء متميزا ونتائج جيدة فى مختلف المنافسات، وبالشكل الذي يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية.

أكد أشرف صبحى على التنسيق والمتابعة مع اتحاد الكرة، والاستجابة لطلبات المدير الفنى الجديد، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه.

وقام وزير الشباب والرياضة برفقة المدير الفني والكابتن حازم إمام بجولة داخل مركز الابتكار الشبابي، والتعلم بالجزيرة "مركز التعليم المدني"، حيث تعرف المدير الفنى على إمكانيات المركز، وما يقدمه من خدمات، وشاهد فيلما تسجيليا حول الطفرة، التي شهدتها البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية المُنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً