اعلان

نجم الزمالك يغيب رسميا عن المباراة المقبلة أمام فاركو.. تعرف على السبب

الزمالك
الزمالك

فقد نادي الزمالك بشكل رمسي، أحد لاعبيه الذي يعتمد عليهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا بشكل أساسي، خلال المباراة المقبلة للأبيض، أمام نادي فاركو في بولة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غير التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفري الأول بنادي الزمالك، عن مباراة فاركو المقبلة، بسبب الإيقاف.

وحصل حمزة المثلوثي على الإنذار الثالث في مباراة مصر المقاصة التي تجمع بينهما، على ستاد القاهرة، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام فاركو.

ومازالت النتيجة تقدم الزمالك على مصر المقاصة بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد القاهرة، في الجولة الـ 30 من عمر الدوري العام.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق سيف الدين الجزيري في مرمى المقاصة في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد القاهرة، في الجولة الـ 30 من عمر الدوري العام.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في مرمى مصر المقاصة، قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، من مهارة فردية وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعزز سيف الدين الجزيري، تقدم الزمالك بالهدف الثالث، في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وأضاف زيزو الهدف الرابع للزمالك، في مرمى مصر المقاصة، من تمريرة عرضية أرضية من الجزيري حولها زيزو في المرمى بالدقيقة 59.

ترتيب الزمالك والمقاصة في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، ويتملك مصر المقاصة 35 نقطة في المركز الـ18 والأخير في الدوري.

قائمة الزمالك أمام المقاصة

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي 'الونش' – محمود علاء – محمد عبد الغني - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف 'روقا' – محمد خضري - إسلام جابر – يوسف إبراهيم 'أوباما' – محمود عبدالرازق 'شيكابالا' – سيف جعفر – أحمد سيد 'زيزو'.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل