اعلان

كهربا يوجه ضربة للزمالك.. اعرف التفاصيل الكاملة

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

يستعد محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتوجيه ضربة قوية للزمالك فريقه الأسبق، وذلك بشأن تحديد موعد تسديده للغرامة.

وعلم 'أهل مصر'، من مصادره، أن كهربا اتفق مع مسؤولو النادي الأهلي على دفع قيمة الغرامة الموقعة عليه من المحكمة الرياضية 'كأس' لصالح نادي الزمالك بسبب قضية هروبه من الفريق.

وأوضحت المصادر أن كهربا اتفق على دفع الغرامة قبل انتهاء مدة الإيقاف الأولى، بجانب دفع الغرامة للاتحاد الدوري 'فيفا'، ويفكر جناح الأهلي في ذلك لمنع استخدام الزمالك أموال الغرامة في جلب صفقات جديدة.

مصير كهربا

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء أن هناك جلسة تجمع كهربا مع مسؤولو النادي الأهلي والمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش لتحديد مسألة بقاء صاحب الـ28 عامًا في صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء، وأشار المصدر أن مصير كهربا يتوقف على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة سواريش.

وكان كشف مصدر في وقت سابق للقلعة الحمراء، أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، قررت تحمل نصف غرامة كهربا والنصف الآخر سيتم خصمه من عقده.

وكانت قررت المحكمة الرياضية 'كأس' إيقاف كهربا 6 أشهر لحين سداد غرامة قضيتها مع نادي الزمالك مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً