اعلان
اعلان

"بركات": المفاوضات مع ميكالي كانت سهلة وتم اختياره بالإجماع

يركات مع ميكالي
يركات مع ميكالي
كتب : أحمد حسن

أعلن محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، التعاقد مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب مصر الأولمبي.

وقال بركات، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة: «سعيد إني موجود وسط هذه العائلة دي، سعداء بوجوده أنه هيخوض المنتخب الأولمبي، بحثنا لفترة طويلة ودرسنا سير ذاتية لأفضل مدربين على الساحة، حوالي 5 أو 6 مدربين، حتى استقرينا على ميكالي لقيادة السفينة في الفترة القادمة».

وأوضح: «كابتن حازم إمام نجح نجاحا كبيرا في ملف المدير الفني للمنتخب الأول بالتعاقد مع فيتوريا، ونحن نجحنا في التعاقد مع ميكالي».

وأضاف: « تم اختيار ميكالي بالاجتماع، وأنا شايف إنه اختيار موفق، مدرب صاحب إنجازات كبيرة خاصةً في تلك المرحلة السنية، شوفنا أنه أملنا والأنسب للمنتخب الأولمبي في الفترة القادمة».

وأكمل: «هناك 3 مدربين معه في الجهاز الفني، هو اختارهم ليكونوا ضمن فريق العمل، تياجو المساعد، ليوناردو مخطط الأحمال، وبيدرو محلل أداء».

وتابع: «المفاوضات مخدتش وقت كبير، كانت الدنيا سهلة لأبعد الحدود، اللي ساعدنا إنه كان عايز ييجي لأنه عارف اسم مصر وقيمة مصر».

واختتم: «تطلعاتنا كبيرة الفترة القادمة، مش فكرة عقد لمدة سنتين وهينتهي، احنا مكانتنا نبقى موجودين في الأولمبياد وننافس على ميدالية».

ويعقد في الوقت الحالي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا، لتقديم البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، بعد التعاقد معه لتولي المسئولية الفنية للفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً