عرض دنماركي يمهد الطريق لصفقة الأهلي المنتظرة.. اعرف التفاصيل

أهل مصر
الأهلي
الأهلي

أصبح إبراهيم عادل موهبة نادي بيراميدز، حديث الصباح والمساء، في سوق الانتقالات الصيفية بمصر، خلال الفترة الماضية وذلك وسط سعي الأهلي بالتعاقد معه بجانب بعض الاهتمامات من الأندية الأوروبية والخليجية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي بيراميدز، أن إبراهيم عادل أصبح على رادار نادي نورتشلاند الدنماركي، مشيرًا إلى أن النادي الدنماركي يتابع اللاعب في الفترة الحالية وذلك تمهيدًا للتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري.

ويعد إبراهيم عادل أبرز أهداف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، لتدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد.

يذكر أن نادي نورتشلاند يعمل مع أكاديمة Right to dream، ويهتم بضم المواهب حول العالم.

نورتشلاند في طريقه للتعاون مع الأهلي

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور تدرس التعاون مع مالك نادي نورتشيلاند، خاصة أن النادي الدنماركي يعد ملك لأقارب رئيس شركة الأهلي وتابع لمجموعة منصور الاستثمارية.

وأوضحت المصادر أن أن حدوث التعاون بين نورتشيلاند والأهلي ممكن أن يتم بداية من تعاقد نادي نورتشيلاند مع إبراهيم عادل موهبة بيراميدز، ثم تمهيده للانتقال للقلعة الحمراء.

وتستثمر مجموعة منصور في نادي نورشيلاند الدنماركي العام الماضي بعد إفلاس شركة رجل الأعمال آلان بيدرسون التي اشترت النادي في 2008 لتعلن الصفقة في 2021 .

وكان قرر على منصور شراء النادي الدنماركي لتكون مكان للحصول على مواهب من مشروعه أكاديمية "حقك تحلم" او "Right to Dream" التي استحوذ عليها بعقد استثمار بلغت قيمته 100 مليون يورو، ويهدف لى استثمار ما يقرب من 30 مليون يورو في فرع الاكاديمية بمصر التي تضم فرع أخر في غانا.

عاجل
عاجل
وزير التعليم يعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023