لقاء السحاب.. جلسة مرتقبة بين الخطيب والشامسي لعيون الصفقة الحلم

أهل مصر
الخطيب
الخطيب

يبدو أن العداء بين ناديٍ الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وبيراميدز، برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، بات على بعد خطوة وحيدة من الانتهاء، في ظل سعي الناديين لغلق الصفحات القديمة، والبدء من جديد.

وكشف مصدر مطلع، من داخل أروقة القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي توصل لاتفاق مع سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز لعقد جلسة خاصة بينهما في الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجلسة متوقع أن تقام يوم الإثنين المقبل، في أحد كافيهات القاهرة الكبرى، وتضمن الحديث عن توطيد العلاقة بين الأهلي وبيراميدز وإزالة الخلاف، بجانب تنفيذ ما حدث بينهم في الاتصال الهاتفي الذي جرى منذ أسابيع قليلة.

وأشار إلى أن الاتصال بينهما تضمن بحث سبل التعاون بين الناديين، وإعداد برتوكول تعاوني، يهدف لتحقيق الاستفادة للناديين في ملف الصفقات.

وأفاد المصدر أن الخطيب يرغب في حسم التعاقد مع إبراهيم عادل، لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن موهبة الفريق السماوي تمثل مستقبل الكرة المصرية.

وتتضمن الصفقة دفع الأهلي لمبلغ مالي بجانب تقديم لاعب للبيع، أو لاعبين بنظام الإعارة يحصل عليهما بيراميدز من قائمة الفريق الأحمر سواء الحاليون أو المعارون خارج النادي.

بعد مكالمة الخطيب والشامسي.. صفقة تبادلية عربون الصلح بين الأهلي وبيراميدز

وكان كشف مصدر في وقت سابق لـ"أهل مصر"، أن الخطيب أجرى اتصالا مع سالم الشامسي، خلال الفترة الماضية، لبحث سبل التعاون بين الناديين، وإعداد برتوكول تعاوني، يهدف لتحقيق الاستفادة للناديين في ملف الصفقات.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الخطيب أعاد فتح ملف التعاون مع نادي بيراميدز، بعدما تلقى اتصالًا، في وقت سابق، من سالم الشامسي أكد خلاله الأخير رغبته في تقريب وجهات النظر بين الطرفين، كما أكد أنه ليس لديه نية في تعميق العداوة مع المارد الأحمر.

وذكر المصدر أن الخطيب استغل الموقف، وحاول الحصول على موافقة الشامسي لكي يكون هناك تعاون بين الناديين، على أن يتم منح بيراميدز اللاعبين الذين يحتاجهم من الأهلي، سواء بالبيع أو الإعارة، مقابل الحصول على خدمات إبراهيم عادل نجم بيراميدز.