اعلان

رضا البلتاجي يشيد بحكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي والمصري

 رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام السابق
رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام السابق

يرى رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق، أن حكم تقنية الفيديو في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، قام بدوره بشكل جيد، وأدار المباراة بشكل جيد.

وقال البلتاجي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "التصوير كان سيئًا في المباراة، وهدف المصري تسلل بشكل واضح رغم عدم وجود إمكانية التصوير الجيد".

وأضاف البلتاجي: "اللغط بخصوص التحكيم المصري يظل قائم، كل الأندية ترى الألعاب من وجهة نظرها، عندما نطالب التحكيم بالعدالة على الأندية الالتزام بالعدالة".

وأشار البلتاجي إلى أن المشكلة ليست في تطوير الحكام، ولكن الأزمة في سطوة الأندية الكبيرة والضغط الجماهيري يؤثر على الأداء التحكيمي في المباراة.

وتابع البلتاجي: "أرحب بالتعاون في أي شئ يخدم التحكيم، ولكن أنا خارج الحسابات داخل الاتحاد المصري".

وواصل الحكم الدولي السابق: "أنا لا أحتاج لأن أكون موجودًا في الوقت الحالي، أنا موجود في تحليل القنوات ويتابعني الملايين بالإضافة إلى منصبي في قطاع ناشئين أحد الأندية بالدرجة الثانية".

واستطرد البلتاجي: "أتمنى من الأندية والجماهير مساندة تجربة كلاتينبرج، ووجوده أصبح أمر واقع وعلينا الاستفادة منه لتطوير الحكام بأقصى درجة".

واختتم البلتاجي: "تصريحي عن مباراة الزمالك والمقاولون في عام 2000، جاء ليؤكد كلامي بأن الكبير كبير والأندية الكبيرة لها سطوة، وإعادة المباراة خير مثال على كلامي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل