اعلان

أوباما يلحق بـ طارق حامد وبن شرقي في الخليج من بوابة الاتفاق.. كارتيرون كلمة السر

كارتيرون وأوباما
كارتيرون وأوباما

بالرغم من عودة نادي الزمالك، لمنصات التتويج، ومزاحمة غريمه التقليدي (النادي الأهلي) في حصد البطولات محلياً في لقبي الدوري وكأس مصر، إلا أنه يواجه أزمة كبيرة، قد تفتت صفوف الفارس الأبيض، قبل استعداده للموسم الجديد.

وبات يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، قريب للغاية من الرحيل عن ميت عقبة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري أو بأقصى تقدير خلال يناير المقبل بفترة الانتقالات الشتوية، بعد تهميشه من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الأبيض، نتيجة تراجع أدائه هذا الموسم بشكل لافت، على المستوى الفني والبدني.

فيريرا منح لاعبي الزمالك الشباب فرص بالجملة، وتم استثمار مجازفته بشكل ناجح، واستمر في تجاهل أوباما، ليقرر اللاعب الرحيل عن الزمالك، على طريقة طارق حامد، والمغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أبو جبل حارس المرمى، و(للقائمة بقية)، خاصة وأن هناك عدد كبير من الركائز الأساسية التي يعتمد بشدة، البرتغالي فيريرا، من انتهاء عقودهم.

ويدرس عرض نادي الاتفاق السعودي، الذي يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، لتأمين نفسه، بعد أن خرج من حسابات فيريرا، وتم تجميده على الدكة، قبل أن يواجه مصير مجهول، مع بداية الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يسعى لتعويض اللاعبين الراحلين، والمتوقع خروجهم عن القلعة البيضاء، بعد انتهاء عقودهم، قبل بداية الموسم الجديد، خاصة وأن فيريرا حدد لمجلس الأبيض، متطالبات الفريق التي يحتاجها، خلال الفترة المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً