تقارير سعودية: مُهلة من التعاون لمصطفى فتحي.. واللاعب يُفضل الأهلي عن الزمالك

أهل مصر
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

هددت إدارة التعاون السعودي مصطفى فتحي، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب، في حالة عدم العودة والالتحاق بتدريبات الفريق في المعسكر الخارجي المنظم في مدينة ميرلو الهولندية.

ووفقا لصحيفة "سعودي سبورت" فإن اللاعب أخبر ناديه أنه لن يتمكن من مغادرة مصر بسبب وجود اشتراطات متعلقة بأدائه للخدمة العسكرية بعد اكتمال السن القانوني وهو 28 عامَا، حيث لم يعد كافي قيده في أحد الجامعات من أجل تأجيل الخدمة العسكرية.

وأكد التقرير أن مصطفى فتحي أبلغ التعاون بموافقته على فكرة الانتقال لصفوف النادي الاهلي المصري الذي استفسر بدوره بشأن إمكانية ضم اللاعب كما عرض الزمالك 400 ألف دولار مستحقاته المتبقية لدى التعاون مقابل ضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة، نادي الزمالك أيضًا دخل في مفاوضات مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى للفريق على سبيل الإعارة مقابل الـ "400 ألف دولار" باقي قيمة صفقة انتقاله للتعاون، لكن رغبة اللاعب في التواجد بالتشكيل الأساسي للفريق تحول حول انضمامه للفارس الأبيض في ظل تألق الجناح الأيمن للفريق أحمد سيد زيزو، وهو الأمر الذي سوف يصعب من تواجده بشكل أساسي مع الفريق.

وكان مصطفى فتحي شكل ثنائية رائعة في الهجوم مع الهداف الكاميروني المخضرم لياندر تاوامبا في صفوف التعاون في الموسم الماضي وهو ما يدفع إدارة النادي السعودي للإصرار على تواجده مع الفريق في الموسم المقبل.

ويستهل التعاون مشواره في الدوري السعودي، بمواجهة الفتح في 27 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد.

عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان