اعلان
اعلان

"إعادة النظر في بعض اللاعبين".. كواليس جلسة فيتوريا مع سواريش بالأهلي

فيتوريا وريكاردو سواريش
فيتوريا وريكاردو سواريش

حرص المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، على زيارة النادي الأهلي، كما عقد اجتماعًا مع مواطنه ريكاردو سواريش، مدرب الفريق الأحمر، في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وتحدثا عن مستوى بعض اللاعبين وعن بطولة الدوري وبعض الأمور الفنية.

وعقد فيتوريا جلسة مع سواريش، التي أكد خلالها سعادته بتواجد المدرب البرتغالي علي رأس قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتطوير الكرة داخل الرياضة المصرية، مؤكدا أن المدربين البرتغال أكثر درايه بالدوري المصري واللاعبين المصريين.

وعرض فيتوريا علي سواريش اقتراح إعادة النظر في عدد اللاعبين الذين يحق لكل فريق قيدهم بداية من الموسم الكروي الجديد 2022-2023، مطالبا بتقليص ذلك العدد بما يخدم خططه في تطوير الكرة المصرية.

وتحدث فيتوريا أن قيد 25 لاعبا في قائمة كل فريق، سيجعل الأندية تمنح الفرصة للاعبي مواليد 2003، ومن ثم تتسع دائرة الاختيار أمامه خاصة في إطار رغبته في تخفيض معدل أعمار لاعبي المنتخب وبناء جيل جديد للمستقبل.

من جانبه، رحب النادي الأهلي بزيارة المدير الفني للمنتخب الوطني، ومساعده أرنالدو تيكسيرا المدرب العام للمنتخب، وقام جهاز المنتخب بجولة تفقدية لملعب تدريب الأهلي "مختار التتش" وبعض منشآت النادي.وكان فيتوريا قد قام بزيارة عدد من الأندية واجتمع بعدة مديرين فنيين، للحديث عن بعض الأمور الفنية ومعرفة وجهات نظرهم ورؤيتهم لمستقبل الكرة المصرية، ضمن خطته للتطوير الشامل للكرة المصرية خلال فترته كمدير فني للمنتخب الوطني، والتي تستمر حتى نهاية 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل