اعلان
اعلان

هل يبيع الشامسي نادي بيراميدز في نهاية الموسم؟

رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مع لاعبي بيراميدز
رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مع لاعبي بيراميدز

وجه سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، رسالة شديدة اللهجة للاعبي بيراميدز قبل مواجهة فريقه الأول لكرة القدم، فريق الأهلي بالدوري المصري.

وقال الشامسي للاعبي بيراميدز أن الموسم الحالي قد يكون آخر مواسمه كمالك للنادي السماوي، في حالة عدم تحقيق الفريق أي لقب بالموسم الحالي.

وأبدى رجل الأعمال الإماراتي غضبه من لاعبي الفريق السماوي، بسبب عدم تحقيق بيراميدز لأي لقب خلال فترة ملكيته والتي دامت لـ 3 سنوات.

ويدرس الشامسي الاستمرار للموسم المقبل بسبب وجود بطولة كأس مصر نسخة العام الحالي، والتي لم تكتمل حتى الآن.

ويقترب سالم الشامسي من اتخاذ قرارًا برحيل ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، في حالة استمرار فشل الفريق في تحقيق البطولات.

وابتعد الفريق السماوي عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز بشكل كبير، حيث يتصدر الزمالك جدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

من هو سالم الشامسي؟

سالم سعيد الشامسي، واحد من رجال الأعمال الإماراتيين وأكبر المستثمرين في الإمارات بمجال خاص بالمقاولات، حيث يمتلك الشامسي ما يقرب من 15 شركة تختص بمجالات صناعية مختلفة في مختلف أنحاء الإمارات، وشركة ومؤسسة سالم سعيد الشامسي في مدينة العين الإماراتية، أيضا قام بتأسيس الشركة الأم لمجموعة شركاته في عام 2004م .

الشامسي أحد المساهمين في ملكية نادي بيراميدز منذ شراء تركي آل الشيخ له، قبل أن يُصبح المالك الأول للنادي كان يشغل منصب نائب الرئيس، وكان الثري الإماراتي عقيدًا في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، شغل العديد من المناصب في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومنها: مدير أمن القيادة العامة، ومدير شرطة مستشفيات العين.

أيضا عرف عنه بكتابة الشعر في وقت فراغه، ويقوم بإلقاء الشعر وكتابة العديد من الأشعار، فهو كاتب الشعر الخاص بالنادي الذي يشجعه ( نادي العين) وهو واحد من أشهر مشجعيه، بجاني صدور العديد من دواوين الشعر، لم يكن شرائه لهذا النادي صدفة فقد عمل في منصب نائب رئيس نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين