اعلان

رحلة المقاولون العرب في الدوري الممتاز تقترب من النهاية.. ولا عزاء للعراقة

لاعبو المقاولون العرب
لاعبو المقاولون العرب

يعد نادي المقاولون العرب، واحدا من الأندية العريقة في الكرة المصرية، حيث يعتبر ثالث أكثر الأندية المصرية تتويجا بالألقاب القارية، بعد القطبين الأهلي والزمالك.

وقدم المقاولون العرب العديد من اللاعبين البارزين، أمثال: النجم الدولي العالمي محمد صلاح، وزميله بالدوري الإنجليزي محمد النني، والنجم عبد الستار صبري، وكذلك المدافع الكبير سمير كمونة، وغيرهم من النجوم الذين تألقوا بشدة في سماء الكرة المصرية والإفريقية، أمثال المهاجم القدير الراحل ناصر محمد علي.

وبالرغم من ذلك يبدو أن رحلة الفريق الملقب بـ"ذئاب الجبل" في الدوري المصري الممتاز، توشك على الانتهاء، بعد سلسلة من النتائج السلبية على مدار الموسم الحالي، تضعهم في صدارة الفرق المرشحة للهبوط إلى دوري القسم الثاني.

إنجازات الماضي أصبحت في طي النسيان، وصار المقاولون العرب مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما تأزم موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري باحتلاله المركز قبل الأخير، بسبب عوامل عدة أبرزها تغيير المدربين، وعدم دعم الفريق بلاعبين متميزين.

ويحتاج الذئاب إلى الفوز بالمباريات المتبقية في بطولة الدوري، وانتظار نتائج باقي الفرق، لتحديد موقفه سواء بالبقاء، أو الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويسعى المقاولون تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب، إلى الخروج من دوامة الهبوط، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في 4 لقاءات فقط، والتعادل في 14 مواجهة، والخسارة في 12 مباراة.

وفيما يلي المباريات الـ4 المتبقية للمقاولون العرب في الدوري العام:

1- مصر للمقاصة 19 أغسطس.

2- فاركو 23 أغسطس.

3- الاتحاد السكندري 26 أغسطس.

4- المصري البورسعيدي 29 أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً