اعلان

4 حراس على رادار الزمالك للتدعيم في الموسم الجديد.. «أبوجبل خارج الحسابات» (خاص)

أهل مصر
جنش
جنش

دخل 4 حراس دائرة اهتمامات نادي الزمالك، لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيل أبو جبل، وقرار مجلس الإدارة بعد العفو عنه ورجوعه مرة أخرى.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن الحارس الأول الذي يرغب مسؤولو الزمالك ضمه هو محمد صبحي حارس مرمى الفريق المُعار إلى فاركو، وتواصل مرتضى منصور رئيس الزمالك مع إدارة فاركو، مع من أجل عدم تفعيل بند الشراء، مُقابل استمرار العلاقات الطيبة بينهم.

الحارس الثاني: محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش واتفق مسؤولو الزمالك معه على كل شيء ويعد أقرب الحراس للانضمام للقلعة البيضاء.

الحارس الثالث: محمود جاد حارس إنبي وينتظر مسؤولو الزمالك مفاوضاته مع نادي ويجان الإنجليزي ويعد الحارس الحل الثالث للأبيض.

الحارس الرابع: محمود جنش، حارس مرمى الفريق المُعار إلى فيوتشر، ويشع مسؤولو الزمالك الحارس حلًا أخيرًا في حالة فشل التعاقد مع حارس مرمى.

في سياق متصل، يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو، الجمعة المقبلة، في السادسة والنصف مساءًن على ستاد المكس بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً