اعلان

عدلي القيعي: سواريش لا يمكن تقييمه حاليًا.. والأهلي لا يحتاج لصفقات

أهل مصر
سواريش
سواريش

أكد عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق، لا يمكن تقييمه.

وتابع "القيعي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "لا يمكن تقييم مرحلة سواريش، لأنه ليس لديه فريق يدربه، هو يقوم باستكشاف اللاعبين فقط، استعدادًا للموسم الجديد".

وأضاف: "إذا عاد كل لاعبي الأهلي المصابين، سأكون محتاج لعدد لاعبين محدود جدًا، ولكن ما أقوله أن الأهلي يجب أن يتعاقد مع قيمة مضافة للفريق، ومتفائل بالفترة المقبلة وسنرى الأهلي الذي نتمناه".

واستطرد "القيعي": "إذا طلب مني الأهلي التدخل لحسم صفقة لن أتردد، ولكني أثق في الموجود الآن، وبشأن عودة أحمد فتحي، فلن أعلق عليه هذا أمر متروك للإدارة".

واختتم: "حتى الأسبوع الماضي أداء اتحاد الكرة لم يعجبني وأقول لهم لا تظنوا أن أزمات التحقيق مع الحكام وإخفاء خطاب نهائي إفريقيا سيسقط بالتقادم، ولكن قرارات الاجتماع الأخير اتفق مع كثير منها".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً