اعلان

كوكوريلا عن واقعه شد شعره: ليس لدي مشكلة

مارك كوكوريلا
مارك كوكوريلا

علق مارك كوكوريلا ظهير تشيلسي الأيسر، على واقعة 'شد شعره' من كريستيان روميرو مدافع توتنهام خلال لقاء الفريقين الأخير.

وقال كوكوريلا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: 'بالنسبة لي لا توجد مشكلة، تحدثت مع روميرو وليس لدي مشكلة، إنه حدث واحد فقط في المباراة'.

وأضاف: 'ربما تُعد لقطة مهمة لأنها تُغير من النتيجة النهائية، لدينا فرصة أخرى للتغلب على توتنهام'.

وأكمل: 'كان الأمر واضحًا والفيديو أظهر ذلك، أحيانا يتخذ الحكام قرارات جيدة وأحيانا لا يفعلون ذلك، لكن هذه ليست مشكلتي، أنا أركز على المباراة'.

كوكوريلا وروميرو

وأوضح: ' ربما في المباريات المقبلة نحتاج إلى العمل بجد لعدم تلقي أي هدف في اللحظة الأخيرة، رأيت في الملعب أنهم كانوا يتحققون من بطاقة حمراء وبالنسبة لي كان الأمر واضحًا جدًا، لكن هذه هي كرة القدم، في هذه المباراة كان خطأ، في مباراة أخرى سيتخذ الحكم قرارًا جيدًا'.

وشارك كوكوريلا في مركز الظهير الأيسر رفقة برشلونة، بينما تواجد في الجناح الأيسر رفقة برايتون الإنجليزي، وعن أفضل مراكزه، قال: 'المراكز الثلاثة على الجانب الأيسر جيدة بالنسبة لي، أفضل مركز لي هو الظهير الأيسر، لأنني لعبت فيه طوال مسيرتي'.

وتابع: 'أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، إنها مسئولية كبيرة بالنسبة لي، لكن أنا والمدرب كنا مهتمين جدًا بمجيئي إلى هنا، أحتاج إلى العمل الجاد والتكيف مع الفريق وامتلاك هذه الإرادة للفوز واللعب بشكل جيد للنادي'.

وانضم كوكوريلا إلى صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

وشهد مباراة تشيلسي الأخيرة أمام توتنهام، 'شد شعر' كوكوريلا من قبل روميرو مدافع السبيرز.

وكانت انتهت مباراة تشيلسي وتوتنهام، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب 'ستانفورد بريدج' معقل البلوز، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم الدولي السنغالي كاليدوكوليبالي للبلوز في الدقيقة الـ19 بتسديدة رائعة أسكنها على يسار هوجو لوريس حارس توتنهام، بعد ركنية مارك كوكوريلا المنضم حديثًا إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من برايتون.

وأحرز بيير هويبيرج هدف التعادل لتوتنهام، في الدقيقة 68، ثم تقدم مرة أخرى للبلوز ريس جيمس في الدقيقة 77، ثم عادل النتيجة مجددًا هاري كينبهدف في الدقيقة 96.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد كلا الفريقين للنقطة الـ 4 بعد الفوز في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول