اعلان

القصة الكاملة لأزمة مبابي مع نيمار.. «شِلة» ميسي تدعم البرازيلي

نيمار ومبابي
نيمار ومبابي

يتواصل الصراع بين النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وزميله نيمار دا سيلفا؛ بسبب ركلة الجزاء التي أصر الأخير على تسديدها خلال لقاء الفريق ضد مونبيليه بالدوري الفرنسي.

بدأ الخلاف بين مبابي ونيمار بعدما أهدر الفرنسي ركلة جزاء لباريس سان جيرمان أمام مونبيليه، إلا أن الـ«بي إس جي» عندما حصل على ركلة أخرى أصر البرازيلي على تسديدها ليسجلها بشكل مباشر في الشباك، رغم طلب مبابي التصدي لها.

وحسبما أفاد موقع «جول» العالمي، فإن الخلاف بين نيمار ومبابي لم يتوقف عند مسألة مَن يُسدد ركلات الجزاء في الفريق، بل إن الأمر وصل لأن البرازيلي يحصل على دعم من كبار الفريق؛ ليونيل ميسي وسيرجيو راموس، دون وجود من يدعم النجم الفرنسي في الـ«بي إس جي».

وأشار موقع جول إلى أن مبابي كان يعتقد أنه نجم الفريق وصاحب الكلمة العليا، إلا أن ما حدث خلال لقاءات الـ«بي إس جي» أثبت عكس ذلك.

وذكر الموقع أن مبابي يحتج على ما يحدث من قبل زملائه ضده في باريس سان جيرمان، موضحًا أن النجم الفرنسي يطالب بألا يكون لأحد اللاعبين أي كلمة عليه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل

ومن المقرر أن يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع ليل، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة إلا الربع مساءً، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً