اعلان

تعرف على نتائج 4 مباريات نارية في الدوري الإنجليزي

أهل مصر
فولهام
فولهام

حقق فريق كريستال بالاس، فوزًا مهمًا على حساب نظيره أستون فيلا الإنجليزي، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

افتتح أستون فيلا المباراة مبكرًا بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ 5 عبر أولي واتكينس، قبل أن يتعاد ويلفريد زاها في الدقيقة الـ 7 ويعزز تقدم فريق بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 58، ويسجل جان فيليب ماتيتا هدف كريستال الثالث في الدقيقة 71.

وحقق فولهام فوزًا في اللحظات الأخيرة على حساب برينتفورد بنتيجة 3-2، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فولهام الهدف الأول في أول دقيقة من عمر المباراة، عبر بوبي رييد، قبل أن يسجل جواو بالينيا الهدف الثاني في الدقيقة الـ 20، قبل أن يُقلص كريستيان نورجارد الفارق لـ برينتفورد قبل دقيقة من انتهاء الشوط الأول، ويتعادل إيفان توني لفريقه، ويسجل أليكساندر ميتروفيتش الهدف الثالث لـ فولهم في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

ونجح ساوثهامبتون من خطف فوزًا صعبًا على حساب ليستر سيتي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات "البريميرليج".

وسجل جيمس ماديسون أول أهداف المباراة لصالح ليستر، قبل أن يتعادل جيمس جاستين، ويسجل تشي أدمز هدف الـ 3 نقاط لفريقه ساوثهامبتون.

وتعادل إيفرتون مع نوتنجهام فورست بهدف لكل فريق، في الدوري الإنجليزي.

افتتح نوتنجهام التسجيل في الدقيقة 81 عبر برينان جونسون، قبل أن يتعادل ديماراي جراي لصالح إيفرتون في الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً