اعلان

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يتأخر بثنائية أمام أنطاليا سبور في الشوط الأول بالدوري التركي

تريزيجية
تريزيجية

انتهى شوط اللقاء الأول بين أنطاليا سبور وطرابزون سبور، الذي يلعب له نجمنا المصري محمود حسن "تريزيجيه" بتقدم فريق أنطاليا بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي تلعب بينهما بالأسبوع الـثالث بالدوري التركي " TURKCELL SUPERLIG" موسم 2022 -2023.

وأحرز أهداف الشوط الأول لاعب الوسط فيرناندو في الدقيقة الـ14 ثم أضاف زميله هاجي رايت الهدف الثاني في الدقيقة الـ40 .

ويخوض طرابزون المباراة بعدما حقق العلامة الكاملة في أولى جولتين بالدوري التركي بفوزه على إسطنبول سبور بهدفين دون رد، ثم فوزه على هاتاي سبور بهدف دون رد.

وشارك تريزيجيه أساسيا مع طرابزون سبور في المباريات السابقة، وذلك بعدما انضم إلى صفوف الفريق التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزى،حيث يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بشكل أساسي منذ التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى تريزيجيه إلى تسجيل أول أهدافه مع طرابزون اليوم، حيث إنه خاض 4 مباريات مع الفريق فى جميع البطولات حتى الآن، ولم ينجح في هز شباك المنافسين.

وإنضم تريزيجية إلي نادي طرابزون سبور، هذا العام بشكل رسمي قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح النادي التركي في بيان رسمي أن تريزيجيه وقع على عقود انضمامه لمدة 4 سنوات، وسيحصل اللاعب على مليون و500 ألف يورو كراتب سنوي وسيزيد الراتب بمعدل 5% سنويًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة