اعلان

تحت شعار "مصالحة الجماهير".. الأهلي يصطدم بـ الإسماعيلي في الدوري

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الإسماعيلي في تمام الـ 9 مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم على حساب الإسماعيلي، من أجل انهاء الموسم في المركز الثاني، وهو أفضل مركز يصل إليه المارد الأحمر، خاصًة مع ابتعاده بنسبة كبيرة عن حسم لقب الدوري المصري للموسم الثاني، مما أشعر جماهيره بالحزن.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، لمصالحة جماهيره وعشاقه، عبر بوابة الأهلي في مباراة اليوم بعد تلقيه الهزيمة في آخر مباراة أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1، بجانب توديعه لكأس مصر أمام الزمالك بهدف نظيف للقلعة البيضاء.

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بتحقيق الأهلي للانتصار بنتيجة عريضة على الإسماعيلي وهي الرباعية النظيفة، كما تقابلا في مباراة ببطولة كأس الرابطة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأعلن اتحاد الكرة مسبقًا، تعيين محمد الحنفي حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، على أن يساعده أحمد حسام ويوسف البساطي، ويكون أحمد حمدي حكمًا رابعًا، بينما يتواجد عمرو الشناوي في غرفة الفيديو، ويساعده مصطفى عطية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة جمعها من 30 مباراة، بواقع 18 انتصار و9 تعادلات و3 هزائم، مسجلًا 56 هدفًا، وسكنت شباكه 20 هدفًا، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ 9 بجدول الترتيب، برصيد 36 نقطة جمعها من 30 مباراة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم تعادلات و12 هزيمة، مسجلًا 26 هدفًا، وسكنت شباكه 35 هدفًا.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق، ‏استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر ‏إقامتها مساء ‏غد الأحد على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود متولي ومحمد ‏عبد المنعم ومحمد أحمد شرقية وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير.

خط الوسط: محمد محمود وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني ومحمد فخري وزياد طارق وميدو نبيل وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي ورأفت خليل.

خط الهجوم: حسام حسن وأحمد سيد غريب‏ وعلي عمرو.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً