اعلان

أداء باهت.. التعادل السلبي يحسم موقعة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

الأهلي والإسماعيي
الأهلي والإسماعيي

حسم التعادل السلبي موقعة الأهلي والإسماعيلي، التي جمعتهما على ستاد برج العرب، في مباراة المؤجلة من الجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتألق الحرس مصطفى شوبير خلال الشوط الأول، ونجح للتصدي لثلاث هجمات خطيرة، ليمنع الإسماعيلي من التسجيل خلال الفرص التي أتيحت لهم.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية للأهلي في أول ربع، حيث هدد مرمى الإسماعيلي في أكثر من مرة وكان قريبا من تسجيل هدف الأسبقية.

وأهدر لاعبي الفريقين العديد من الفرص المؤكدة أمام المرمى، حيث سيطر الإسماعيلي وكانت له الأفضلية في الشوط الأول، وتقاسم الأهلي السيطرة والخطورة في الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 64 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وارتفع أيضا رصيد الإسماعيلي إلأى النقطة الـ 37 في المركز التاسع.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد أحمد شرقية.

خط الوسط: محمد فخري وميدو نبيل وزياد طارق ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن ومحمد محمود ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي وعلي عمرو.

حارس المرمى .. محمد فوزي

خط الدفاع .. محمد دسوقي – محمود عبد العاطي دونجا – محمد نصر – عصام صبحي

خط الوسط .. محمد مخلوف – محمد عادل

أمامهم .. أحمد مصطفي – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم .. خالد النبريصي

ويجلس على مقاعد البدلاء .. أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وعمرو الحلواني ومحمد بيومي وعمر الوحش وعماد حمدي وحسن ياسين وجان موريل ومحمد عبد السميع ومحمد الشامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً