اعلان

بعد التتويج بالدوري.. شيكابالا يتجاوز حازم إمام في عدد البطولات المحلية

  شيكابالا
شيكابالا

نجح شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تخطي عدد ألقاب حازم إمام لاعب الفارس الأبيض السابق، في عدد البطولات المحلية، وذلك بعد تتويج الزمالك رسميًا ببطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021- 2022، للمرة الـ14 في تاريخ أبناء ميت عقبة، والمرة الثانية تحت قيادة المدير الفني للفريق ، البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وبات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك أجد أكثر لاعبى الفريق الحالي تتويجًا ببطولة الدورى حيث يعد اللقب هو الرابع فى تاريخه، حيث حصد اللقب من قبل ثلاثة مرات مع الزمالك مواسم " 2002 / 2003 و2003/ 2004 و موسم 2020/2021".

ويمتلك شيبكابالا 11 بطولة محلية، حيث حصد مع الزمالك 4 بطولات للدوري العام، و5 ألقاب لكأس مصر، وبطولتين للسوبر المصري، في حين أن حازم إمام توج بـ 7 ألقاب محلية، حيث حصد 3 ألقاب دوري عام، وبطولتين لكلاً من كأس مصر والسوبر المصري.

ويلاحق شيكابالا، عبد الواحد السيد حارس الفريق السابق في الأكثر حصولًا على الألقاب مع الزمالك، وتعد تلك البطولة الـ 15 الذي توج بها شيكابالا رفقة الفارس الأبيض، ويواصل الأباتشي سعيه من أجل الاقتراب من اعتلاء صدارة الأكثر حصولاً على الألقاب مع الزمالك وينقصه لقب وحيد ليتساوي مع عبد الواحد السيد وخالد الغندور الذان يمتلكان 16 لقبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل