اعلان

بـ4 بطولات.. شيكابالا أكثر لاعبي الزمالك الحاليين تتويجًا بالدوري

  شيكابالا
شيكابالا

توج نادي الزمالك، ببطولة الدوري المصري موسم 2021/2022، ليصبح اللقب الـ14 في تاريخ القلعة البيضاء والدرع الثاني على التوالي، وذلك قبل جولتين من نهاية الموسم الجارِ.

وبات محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك أجد أكثر لاعبي الفريق الحالي تتويجًا ببطولة الدوري حيث يعد اللقب هو الرابع في تاريخه، حيث حصد اللقب من قبل ثلاثة مرات مع الزمالك مواسم '2002 / 2003 و2003/ 2004 و موسم 2020/2021'.

وأصبح رصيد شيكابالا، من الألقاب مع الزمالك بعد حصد بطولة الدوري هذا الموسم توج شيكابالا، بـ15 لقبا مختلفا خلال مسيرته مع الزمالك هي 'دوري أبطال إفريقيا، ولقبين لكأس السوبر الإفريقي، ولقبين للدوري المصري الممتاز، 5 ألقاب لكأس مصر، ولقبين بالسوبر المصري ولقب للسوبر المصري السعودى ولقب للبطولة العربية.

شيكابالا يلاحق عبد الواحد السيد في الأكثر حصولًا على الألقاب مع الزمالك

تعد تلك البطولة الـ15 الذي توج بها شيكابالا رفقة الزمالك، ويواصل الاباتشي سعيه من أجل الاقتراب من اعتلاء صدارة الأكثر حصولًا على الألقاب مع الزمالك وينقصه لقب وحيد ليتساوي مع عبد الواحد السيد وخالد الغندور الذي يمتلكان 16 لقب.

وحسم نادي الزمالك بطولة الدوري المصري لكرة القدم للمرة الـ14 فى تاريخه وذلك قبل نهاية موسم 2021 –2022 بجولتين فقط، وذلك مستفيدا من خسارة بيراميدة أمام فيوتشر ليتسع الفارق بين الفارس الأبيض والفريق السماوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس