اعلان

آخر كلام.. سواريش يرحل عن الأهلي مع نهاية الموسم بفرمان من الخطيب

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش
كتب : أحمد حسن

يبدو أن أيام البرتغالي ريكاردو سواريش داخل النادي الأهلي، باتت قريبة من الانتهاء، وذلك في سعى مجلس إدارة القلعة الحمراء لتصحيح أوضاع الفريق بداية الموسم المقبل.

ووجه النادي الأهلي الشكر لشركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، وذلك بعد خلاف بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأعضاء الشركة على استمرار سواريش، بجانب الخلاف على بعض الصفقات.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن الخلاف نشب بين مجلس الإدارة وأعضاء شركة الكرة حول استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش، واستمر الخلاف بين الطرفين، مما دفع شركة الكرة الذي كانت تريد استمرار تجربة البرتغالي، لتقديم استقالتها.

وفي المقابل، تسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الخطيب، التعاقد مع مدير فني آخر يتولى مهمة تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل.

بيان الأهلي لتوجيه الشكر لشركة الكرة

قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم:-

• التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي، والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم، وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت، كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي