اعلان
اعلان

تفاصيل استقالة شركة الكرة بالأهلي.. مطروحة منذ 10 أيام (فيديو)

ياسين منصور
ياسين منصور

كشف الصحفي والناقد الرياضي، محمود صبري، تفاصيل استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور؛ قبل أن تتسلم مهامها.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك خلافات في وجهات النظر وأجواء غير صحية ربما دفعت ياسين منصور بالاستقالة للنادي الأهلي؛ وهي استقالة مطروحة على مجلس إدارة الأهلي منذ حوالي 10 أيام.

وتابع أن استقالة رجل الأعمال ياسين منصور كانت منذ فترة، وعائلة منصور تجمعها بالأهلي علاقة جيدة، مؤكدًا أن المشهد الحالي في الوسط الرياضي غير جيد، والراحل صالح سليم وجه الشكر لياسين منصور على الجهد والدعم الكبير الذي قدمه للنادي الأهلي.

وأوضح أنه على ما يبدو وجود شيئًا ما دفع ياسين منصور إلى الانسحاب من المشهد في النادي الأهلي بهدوء، لافتًا إلى أن منصور كان الداعم الأساسي للجيل الذهبي للأهلي، وانسحاب منصور أمر في غاية الغرابة، واختيار مديرًا فنيًا جديدًا للأهلي أمر في غاية الأهمية.

وأكد أن قضية سواريش أمر في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن استقالة منصور ستؤدي لوجود أزمة لإدارة النادي الأهلي، ونتمنى أن يكون هناك تفسيرًا حقيقيًا للأسباب التي أدت لهذه الاستقالة، وياسين منصور يدعم الأهلي ولا يتحدث عن هذا الأمر؛ فهو من أعاد مانويل جوزيه للأهلي عقب رحيله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل