اعلان

الاتحاد يوقف سلسلة انتصارات الزمالك في الدوري ويتعادل معه بهدف لكل فريق

الزمالك والاتحاد السكندري
الزمالك والاتحاد السكندري

وقع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول محاولات خطيرة بين الفريقين، بجانب تعرض حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك إلى البطاقة الحمراء، عقب منعه انفرادًا محققًا لـ إبراهيم حسن لاعب الاتحاد.

وسجل هدف الاتحاد الأول إبراهيم حسن في الدقيقة الـ 44 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من وسط الملعب سكنت شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك، والذي كان متقدمًا بشكل كبير وترك مرماه خاليًا.

وفي الدقيقة الـ 74 سجل محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، هدف التعادل للقلعة البيضاء بمرمى الاتحاد السكندري، بعد أن نجح في تحويل الركلة الركنية التي رفعها أحمد سيد "زيزو"، بنجاح في مرمى محمد عبدالمنصف حارس الاتحاد السكندري.

وأوقف الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر، سلسلة انتصارات الزمالك والتي دامت لـ 10 مباريات في الدوري المصري الممتاز.

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 76، متصدرًا جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة الـ 37، بالدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في حصد لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخه، بعد أن تعرض بيراميدز لهزيمة أمام فيوتشر أمس بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً