اعلان

75 دقيقة.. الزمالك يسجل التعادل في مرمى الاتحاد ويبحث عن التقدم في الدوري

الزمالك والاتحاد السكندري
الزمالك والاتحاد السكندري

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ونجح الفارس الأبيض في تسجيل هدف التعادل للقلعة البيضاء لتصبح النتيجة 1-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الدقيقة الـ 65 تسديدة قوية من محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ولكن مرت بجوار القائم دون خطورة على محمد عبدالمنصف حارس الاتحاد السكندري.

ونجح محمود حمدي "الونش" من تسجيل هدف التعادل، بعد أن حول عرضية أحمد سيد "زيزو" لاعب القلعة البيضاء بنجاح، في مرمى محمد عبدالمنصف حارس الاتحاد السكندري.

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بتقدم زعيم الثغر بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول محاولات خطيرة بين الفريقين، بجانب تعرض حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك إلى البطاقة الحمراء، عقب منعه انفرادًا محققًا لـ إبراهيم حسن لاعب الاتحاد.

وبدأت المباراة سريعة بضغط قوي، من جانب لاعبو زعيم الثغر، وفي الدقيقة 6 طالب لاعبو الاتحاد السكندري، باحتساب ركلة جزاء، لكن قام الفار بإلغاء أمر حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الـ 44 سجل إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري، الهدف الأول لزعيم الثغر بعد تسديدة رائعة من وسط الملعب، سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك المتقدم والمبتعد عن مرمى القلعة البيضاء.

وتوج الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، حيث احتل الزمالك المركز الأول برصيد 75 نقطة.

وحصد الزمالك 75 نقطة خلال مشواره بالدوري المصري، بعد 31 مباراة، محققًا الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 60 هدفًا واستقبلت شباكهم 26، ليتوج رسميًا ببطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخ القلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر، يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ12 برصيد 36 نقطة، بعدما فاز في 9 وتعادل في مثلها وخسر 13 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي