اعلان

عفت نصار: حسام عبد المجيد سيلعب أساسيًا لمنتخب مصر.. ومباراة الاتحاد الأفضل للزمالك

عفت نصار
عفت نصار

يرى عفت نجم الكرة المصرية الاسبق، أن حسام عبد المجيد مدافع فريق كرة القدم بنادي الزمالك، سيلعب أساسيًا للفراعنة، في الفترة المقبلة، بعد الاداء الرائع الذي قدمه مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

وتابع عفت نصار في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية "ETC"، الزمالك مش قمر 14 بس، ده 15 و16 و17، طالما هناك عدالة في كرة القدم سيحصل كل ذي حقًا حقه، طالما هناك عدالة سيتوج الزمالك دائمًا في البطولات.

وأكمل نجم الزمالك السابق، فيريرا ومجلس إدارة نادي الزمالك، منحوا اللاعبين الاحترام والثقة في الفترة الأخيرة، أصبحت الروح جيدة بين اللاعبين هي سر نجاح الفريق في الفترة الأخيرة، رغم بعض الانتقادات التي وجهت للاعبين الشباب.

وواصل، نصار، فيريرا فعلى سبيل المثال حسام عبد المجيد البعض هاجمه والآن أؤكد لك بأن هذا اللاعب سيكون أساسيًا في منتخب مصر بالفترة الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، أفضل مباريات الزمالك بالدوري المصري الممتاز، من وجهة نظري هي الاتحاد السكندري لأن الفريق الأبيض أعطى منافسه احترامه رغم التتويج ويخوض المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

واختتم، مباراة بيراميدز كانت هي الفيصل في الدوري، وأبعدت الفريق السماوي عن المنافسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً