اعلان

الزمالك يتسلم الدوري الـ14 وشيكابالا يرقص بالدرع (صور)

احتفالات الزمالك
احتفالات الزمالك

تسلم محمود عبدالرازق 'شيكابالا'، قائد الفريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، درع الدوري المصري للموسم الحالي، بعد حصد اللقب رسميًا تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للمرة الثاني على التوالي.

ويُعد لقب الزمالك للموسم الحالي هو الـ 14 في تاريخ القلعة البيضاء.

وجاء تسلم درع الدوري في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أحمد مرتضى وخالد لطيف أعضاء مجلس إدارة النادي، لتسليم درع الدوري للفارس الأبيض.

ورقص شيكابالا رقتصته الشهيرة، عقب استلامه درع الدوري للموسم الحالي، وسط فرحة عارمة واحتفالات من جانب لاعبي الفارس الأبيض.

احتفالات الزمالك

احتفالات الزمالك

احتفالات الزمالك

احتفالات الزمالك

احتفالات الزمالك

احتفالات الزمالك

احتفالات الزمالك

ووقع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'القاهرة الدولي'، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الاتحاد الأول إبراهيم حسن في الدقيقة الـ 44 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من وسط الملعب سكنت شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك، والذي كان متقدمًا بشكل كبير وترك مرماه خاليًا.

وفي الدقيقة الـ 74 سجل محمود حمدي 'الونش' مدافع الزمالك، هدف التعادل للقلعة البيضاء بمرمى الاتحاد السكندري، بعد أن نجح في تحويل الركلة الركنية التي رفعها أحمد سيد 'زيزو'، بنجاح في مرمى محمد عبدالمنصف حارس الاتحاد السكندري.

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 76، متصدرًا جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة الـ 37، بالدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في حصد لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخه، بعد أن تعرض بيراميدز لهزيمة أمام فيوتشر أمس بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً