اعلان

الطيران القطري أول راعٍ للأهلي في الموسم الجديد

الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية
كتب : أحمد حسن

أنهى النادي الأهلي ملف حصول شركة الطيران القطرية، على رعاية النادي الأهلي، بعد تسويقه من جانب الشركة المتحدة التي حصلت على حق تسويق رعاية النادي الأهلي، وذلك حسبما أكدت صحيفة الشرق القطرية.

كما قال الإعلامي محمد الكعبي، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «الخطوط القطرية راعيًا رسميًا للأهلي المصري ابتداء من الموسم القادم».

واعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس الثلاثاء، الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

وتضمن الاتفاق بين الأهلي والمتحدة، وجود حد أدنى للقيمة المالية التي يحصل عليها الأهلي، وفقًا للاتفاق بين الطرفين، إذ يصل الحد الأدنى إلى 300 مليون جنيه سنويًا.

كما يتضمن الاتفاق تسويق حقوق الرعاية الخاصة بالنادي الأهلي، عدا البث الفضائي، كما يحصل النادي الأهلي على نسب من العوائد حال تجاوز المداخيل القيم المتفق عليها.

مليار جنيه.. فلوس قطر تغازل النادي الأهلي في الموسم الجديد

وكان 'أهل مصر'، قد علم من مصادره، أن أبرز العروض التي تلقاها مسؤولو القلعة الحمراء، هو عرض رعاية من الطيران القطري بمقابل مادي يقترب من مليار جنيه، وذلك بخلاف عقد البث الفضائي.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، وجه الشكر لأعضاء شركة الأهلي، برئاسة ياسين منصور، بعد تقديم الاستقالة أمس الثلاثاء، وتم قبولها من قبل مجلس إدارة القلعة الحمرء، وذلك في ظل الخلاف على بعض الأمور الفنية والإدارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر