اعلان
اعلان

الخطيب يسابق الزمن لحسم 3 صفقات للأهلي من بيراميدز

محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مناورات مع نظرائهم في بيراميدز، لحسم عدد من الصفقات القوية، قبل بداية الموسم الجديد، بهدف العودة إلى منصات التتويج المحلية والإفريقية، بعد موسم سيء للفريق الأحمر.

وعلم 'أهل مصر' أن الأهلي عرض مبالغ مالية ضخمة، لشراء ثلاثي بيراميدز: إبراهيم عادل - أسامة جلال - محمد حمدي'، بغرض دعم صفوف الفريق الأحمر، في الموسم الجديد، الذي يبدأ خلال شهر ونصف الشهر.

العودة لمنصات التتويج

ويسعى محمود الخطيب لتدعيم صفوف الأهلي، بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي، من أجل مساعدة المارد الأحمر على العودة إلى منصات التتويج، والفوز بالبطولات في الموسم المقبل، بعدما خسر بطولة الدوري هذا الموسم، وبطولة كأس مصر في النسخة القديمة، وأيضا دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

ويفاوض الأهلي، إبراهيم عادل وأسامة جلال، لاعبي نادي بيراميدز، ضمن الأسماء المرشحة بقوة جدًا، للانضمام للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، ومن بعدهما محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق السماوي.

صفقة ثلاثية

ويخطط الأهلي، لحسم صفقة إبراهيم عادل من صفوف فريق بيراميدز، حيث يعتبر من النجوم الذين يتوقع لهم الجميع مستقبلا كبيرا في الكرة المصرية، خاصة أنه يؤدي بشكل متميز، ويشارك في جميع مراكز الخط الأمامي.

وحدد نادي بيراميدز 5 ملايين يورو لبيع اللاعب، خلال الفترة المقبلة، سواء في مصر أو للاحتراف الخارجي.

بينما يعتبر أسامة جلال، من أبرز المرشحين لانتقال إلى صفوف الأهلي، بما يتوقعه له المتابعون من مستقبل باهر في الفترة المقبلة، في ظل ما يمتلكه من مقومات المدافع القائد داخل الملعب، وإجادته للبناء من الخلف، وقوته في الالتحامات.

أما محمد حمدي الظهير الأيسر، لفريق بيراميدز، فسيكون الأقرب للانضمام للأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن رفض جميع العروض التي قدمها له مسؤولو بيراميدز من أجل تجديد تعاقده، والبقاء فترة جديدة، بناء على طلب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض