اعلان

الأحق بالعودة.. ماذا قدم «معارين الأهلي» الموسم الحالي؟

كهربا وأحمد ياسر ريان
كهربا وأحمد ياسر ريان

يسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق، بلاعبين جدد في مختلف المراكز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، والمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

ويمتلك الأهلي عددًا كبيرًا من اللاعبين المعارين، أصحاب المهارات العالية والأداء المتميز، مع أندية الدوري المصري، بالإضافة إلى بعض اللاعبين في الدوريات الخارجية، الأمر الذي جعل الجماهير تطالب بعودتهم، خلال الموسم الجديد، لمساعدة الفريق على السير نحو الانتصارات والبطولات.

ويستعرض 'أهل مصر' فيما يلي أبرزاللاعبين المعارين من النادي الأهلي، منذ بداية الموسم الحالي.

1- محمود كهربا

في يناير الماضي انتقل كهربا على سبيل الإعارة، إلى هاتاي سبور التركي، بسبب قلة المشاركة مع المدير الفني السابق للأهلي بيتسو موسيماني، وشارك مع الفريق التركي في 11 مباراة، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة، ثم عاد مرة أخرى إلى الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته في يونيو الماضي، لكن حتى الآن لم يحسم موقفه من الرحيل، أو البقاء مع المارد الأحمر.

2- أحمد ياسر ريان

انتقل ريان إلى هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة لمدة عام، ونجح المهاجم في التألق مع الفريق وقدم مستويات رائعة، حيث شارك في 30 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 9 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، ثم عاد إلى المارد الأحمر بعد هبوط الفريق التركي، لدوري الدرجة الثانية.

3- أحمد رمضان بيكهام

رحل عن الأهلي في سبتمبر الماضي إلى سموحة، على سبيل الإعارة، وشارك مع الفريق السكندري في 32 مباراة، بمختلف البطولات، أحرز خلالها هدفين ولم يصنع أي أهداف، وعانى طوال الموسم من الإيقافات، بسبب كثرة الإنذارات والتدخلات العنيفة، لكن تقارير إعلامية عديدة أشارت إلى أن إدارة الأهلي تفكر في عودته لتدعيم خط الدفاع، بسبب كثرة إصابات بعض لاعبي الفريق في نفس المركز.

4- محمد شكري

يعد شكري أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وخرج على سبيل الإعارة في يناير 2021 إلى سموحة، من أجل الاحتكاك والحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي، وقدم أداءً رائعًا مع الفريق السكندري، مما جعل إدارة الأهلي تفكر في عودته من جديد لتدعيم مركز الظهير الأيسر، في ظل كثرة إصابات التونسي علي معلول، ورحيل محمود وحيد، لنادي طلائع الجيش.

5- محمد مغربي

رحل في فبرايرالماضي إلى فريق تبليتسه التشيكي، ولعب مع الفريق الرديف 11 مباراة، وأحرز هدفًا وحيدًا، وشارك مع الفريق الأول مرة واحدة في مايو الماضي، أمام نادي باردوبيس في ختام مباريات مرحلة تفادي الهبوط، وذكرت تقارير عديدة أن اللاعب بات قريبًا من العودة، إلى المارد الأحمر لتعويض رحيل المغربي بدر بانون.

ويوجد عدد كبير من لاعبي الأهلي المعارين لأندية الدوري الممتاز، مثل: سعد سمير، وكريم نيدفيد، وفارس طارق، ومصطفى البدري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، في فيوتشر. وأيضا أحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري، وفهد جمعة، في سموحة، وشادي رضوان إلى البنك الأهلي، وليد مصطفى أحمد السيد إلى غزل المحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً