اعلان

رد حاسم من «جوارديولا» حول رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي

أهل مصر
جوارديولا وبرناردو سيلفا
جوارديولا وبرناردو سيلفا

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مصير لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال "جوارديولا" خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس: "برناردو سيبقى في مانشستر سيتي، لا توجد أي مفاوضات معه".

وأضاف: "ليس لدينا أي اتصال هاتفي من أي ناد بخصوص برناردو سيلفا، لذلك سيبقى برناردو لاعبنا ونحن سعداء به، وأنا أخبرك أنه سيبقى".

وكانت تقارير صحفية عديدة إسبانية وإنجليزية، ربطت برناردو سيلفا بفريق برشلونة، خاصًة مع حاجة البلوجرانا للتعاقد مع لاعب وسط، بجانب اقتراب رحيل دي يونج لاعب الفريق الإسباني.

ويستضيف مانشستر سيتي، فريق كريستال بالاس على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزينز، في تمام الـ 4 عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً