اعلان

الشوط الأول.. كريستال بالاس يتقدم على مانشستر سيتي بهدفين في البريميرليج

أهل مصر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، بتقدم الأخير على الأول، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس افتتح التسجيل في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء طريق جون ستونز بالخطأ في مرماه، الدقيقة 22 شهدت تسجيل الهدف الثاني لكريستال بالاس برأسية من يواكيم أنديرسين.

مانشستر سيتي دخل المباراة بتشكيل مكون من:-

الحارس: إيدروسن مورايس

الدفاع: كايل ووكر - روبن دياز - جون ستونز - جواو كانسيلو

الوسط: كيفن دي بروين - رودري - بيرناردو سيلفا

الهجوم: رياض محرز - إيرلنج هالاند - فيل فودين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الصدارة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً