اعلان

جاتوزو يُعلن اقتراب فالنسيا من التعاقد مع كافاني

كافاني
كافاني

أكد الإيطالي جاتوزو المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني، اقتراب الخفافيش من التعاقد مع الأوروجوياني كافاني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال جاتوزو خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني: "أنا متفائل بطبيعتي، فنحن نعمل ونتحدث وأعتقد أن لدينا إمكانيات التعاقد مع كافاني".

وأضاف: "كافاني ليس لاعبًا عاديًا، فقد لعب لأندية كبيرة وعلى أعلى مستوى لفترة طويلة، فبالرغم من أنه يبلغ من العمر 35 عامًا ولكن لديه عقلية لا تصدق، أنا أتحدث عن الجانب الفني، وليس المال".

وعن التعاقد مع كافاني قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الـ 31 من شهر أغسطس المقبل قال جاتوزو: "المشكلة هي أن الكثير من الناس يتحدثون عن تعاقدنا مع لاعب ما، وليس من السهل إتمامها في دقيقتين".

وشدد: "نعمل على التعاقد معه منذ أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، لكننا سننتظر، أتمنى أن تتم عملية التعاقد بالشكل الإيجابي، لقد فعلنا كل شيء لإنهاء المفاوضات وآمل أن يتم إتمام التوقيع".

وعن حماس الجماهير للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني، قال المدير الفني الإيطالي: "أتفهم حماس الجماهير، نحن نتحدث عن بطل، لاعب كرة قدم لعب في فرق عالية المستوى، أنا متحمس أيضًا لأنه سيأتي إلى هنا".

وعن وضع بدلاء في حالة فشل التعاقد مع كافاني، قال جاتوزو: "ليس لدينا خطة بديلة في حالة عدم وصول الدولي الأوروجواياني، لدينا حاليًا ثلاثة مهاجمين في الفريق، ولكن ليس من السهل إغلاق توقيع".

ويسعى فالنسيا لإتمام التعاقد مع الأوروجوياني إيديسون كافاني، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نهاية الموسم الماضي.

ويستعد فالنسيا لمواجهة أتلتيكو مدريد، على ملعب "الميستايا" معقل الخفافيش، في تمام الـ 10 مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة