بعد أنباء رحيله.. أبرز أرقام «سواريش» مع النادي الأهلي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

ترددت خلال الساعات القليلة، أنباء تشير إلى أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يفكر جديًا في إنهاء التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، بعد النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة، والخسارة من طلائع الجيش أمس بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد سواريش الأهلي في 16 لقاء ببطولتي الدوري العام وكأس مصر، فاز خلالها في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 3 مواجهات، أحرز لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 6.

ويعاني المارد الأحمر في الفترة الأخيرة من مشكلة العقم التهديفي في كثير من المباريات، الأمر الذي أدى إلى فقدان العديد من النقاط، كانت كفيلة بتضاؤل فرص المنافسة على الدوري المصري هذا الموسم، في ظل النتائج الرائعة التي يقدمها الزمالك، تحدت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

ويسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، حيث فاز في 19 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات، وأحرز لاعبوه 58 هدفاً، وتلقت شباكه 21 هدفًا.

ويخوض الفريق الأحمر تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا المقرر إقامتها عصر بعد غد الثلاثاء، على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الـ 34 والأخيرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصليب الأحمر اللبناني: نعيش أوضاعا صعبة والعائلات النازحة تعاني كثيرًا