اعلان

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقبلة بالدوري

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب الجزيرة غدًا بدون راحة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021 - 2022 .

الأهلي ينهي ثالث الترتيب بشكل رسمي :

تلقي المارد الأحمر الهزيمة الرابعة له هذا الموسم، بعدما تغلب عليه فريق طلائع الجيش بنتيجة 1 - 0 بالجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري، وهي النتيجة التي أوقفت فريق الأهلي عند النقطة الـ67، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني قبل جولة الختام.

موعد مباراة الأهلي القادمة :

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لملاقاة سيراميكا كيلوباترا، يوم الثلاثاء 30 أغسطس في تمام الساعة الـ 30 : 4 عصرا، بملعب المقاولون العرب ضمن لقاءات الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري .

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا بالدور الأول :

تعادل الأهلي مع سيراميكا كيلوبارترا بهدف لكل فريق في مباراة الدور الأول، والتي أقيمت بالاسبوع الـ17 من عمر المسابقة، تقدم باسم مرسي لسيراميكا بالهدف الاول في الدقيقة الـ87 من عمر اللقاء، وأدرك محمد مجدي "أفشة" هدف التعادل للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ96 من عمر المباراة .

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا :

وسبق للمارد الأحمر، أن تقابل مع سيراميكا كليوباترا، في ثلاث مباريات جميعها ببطولة الدوري المصري الممتاز، حقق الأهلي الفوز في مباراتين، وتعادلا في مباراة، وسجل الأهلي 7 أهداف واستقبلت شباكة هدفا وحيدا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا :

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا الثلاثاء المقبل فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني