اعلان

«تيليجراف»: محمد صلاح أحد أسباب تراجع نتائج ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد سلسلة من النتائج السلبية خلال أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح فريق ليفربول في الفوز على ضيفه بورنموث بتسعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس علي ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من "البريميرليج".

بتلك النتيجة، حقق ليفربول فوزه الأول في البطولة، بعد التعادل أمام فولهام وكريستال بالاس بنتيجة 2-2 و 1-1 على الترتيب، والهزيمة أمام منافسه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف على ملعب "أولد ترافورد".

وقالت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، إن محمد صلاح يعد أحد أسباب تراجع نتائج ليفربول، بسبب تواجده أغلب أوقات المباراة في مركز الجناح، الأمر الذي أدى إلى قلة عدد لمساته للكرة داخل منطقة الجزاء، وبالتالي قلة التأثير والفعالية على المرمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن قلة التمريرات المفتاحية التي تصل إلى محمد صلاح من الظهيرين ترينت أليكسندر أرنولد وأندرو روبيرتسون يعد السبب الرئيسي وراء وجود النجم المصري على طرف الملعب، لاعتماده على نفسه في إنهاء الهجمات بدلاً من انتظار وصول الكرة داخل منطقة الجزاء.

ويحتل الريدز حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 5 نقاط ، بعد الفوز في لقاء وحيد، والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة، وأحرز لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع نيوكاسل يونايتد، يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram