اعلان

هالاند يهدد عرش محمد صلاح في البريميرليج.. اعرف التفاصيل

صلاح و هالاند
صلاح و هالاند

وصل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، إلى هدفه السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، متربعا على صدارة ترتيب هدافي البطولة، بعد إحرازه هاتريك خلال مباراة فريقه أمس أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وبعد انتهاء أول 4 جولات من البريميرليج، لم ينجح محمد صلاح سوى في إحراز سوى هدفين فقط، بفارق 4 أهداف عن هالاند، الأمر الذي يبدو بأن هناك قاطرة تهديفية جديدة جاءت إلى الدوري الإنجليزي، لكى تسحب البساط من تحت أقدام النجم المصري بعد سنوات من احتلال قلوب الإنجليز، وتسطير اسمه بأحرف من ذهب بفضل الأهداف الحاسمة، والمستويات الرائعة التي قدمها خلال المواسم الماضية.

ومن المنتظر أن يتربع صلاح بالموسم الحالي، على عرش قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث يتبقي له 8 أهداف فقط ليتحتل المركز الأول بالقائمة.

ويحتل الريدز حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في لقاء وحيد، والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة، وأحرز لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، وأحرز لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة